Google Plus

الصفحات

Affiliate Program ”Get Money from your Website”
Get Traffic Like Spam

الجمعة، 21 أكتوبر 2011

مايكروسوفت تعرض أحدث تقنياتها في جيتكس 2011

أعلنت "مايكروسوفت الخليج" اليوم مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية الذي سيقام من 9 إلى 13 أكتوبر 2011 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتحت شعار "مستقبل الإنتاجية"
ستعرض مايكروسوفت أحدث تقنياتها التي تركز على الحوسبة السحابية وتقنية المعلومات الاستهلاكية لكي توضح الطرق التقنية الجديدة التي يمكن للشركات من كافة الأحجام الاستفادة منها لتطوير أعمالهم.
وستعرض مايكروسوفت في جيتكس برنامج "أوفيس 365" الذي يمثل الجيل التالي من الإنتاجية السحابية من خلال جمع كل من "Microsoft Office" و" SharePoint Online" و" Exchange Online" و"Lync Online" في خدمة حوسبة سحابية قابلة للتحديث باستمرار. كما ستعرض مايكروسوفت أيضاً نظام "آزور" (Azure)، أول منصة لتطبيقات الحوسبة السحابية في المنطقة. وتوفر SQL Azure من مايكروسوفت للمطورين خدمات التخزين والحوسبة السحابية لاستضافة وإدارة تطبيقات الويب على شبكة الإنترنت من خلال مراكز بيانات مايكروسوفت.
وبالإضافة إلى ما سبق، ستقوم مايكروسوفت بعرض Samsung SUR40  الجيل التالي من "Microsoft Surface" الذي يتيح للمستخدمين المشاركة والتعاون والتصفح بآن واحد باستخدام شاشة كبيرة ورقيقة تستشعر الأصابع والأيادي وأي مادة توضع عليها. كما ستعرض الشركة مجموعة من هواتف "ويندوز فون 7" المزودة بأحدث نظام تشغيل "مانجو" ( Mango). 
وسيشارك في جيتكس أعضاء من الإدارة العليا من فريق مايكروسوفت الإقليمي والدولي حيث سيقومون بمشاركة الحاضرين رؤيتهم حول التوجهات التقنية الصاعدة والمستقبلية، بحضور كل من جون كايس، نائب رئيس مبيعات قسم مصنعي المعدات الأصلية؛ وتاكيشي نوموتو، نائب رئيس الشركة المسؤول عن منتجات "أوفيس"، وسيقدم مارك تشابان، مدير الحوسبة السحابية ومركز البيانات في مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا، خلال مؤتمر ومعرض الحوسبة السحابية في جيتكس 2011 دراسة حالة حول "إفساح المجال لاعتماد الحوسبة السحابية الهجينة".
من جانبه قال سامر أبو لطيف، المدير الإقليمي لـ "مايكروسوفت الخليج": "تزودنا مايكروسوفت من خلال قدرتها على تلبية أسواق الشركات والمستهلكين بفكرة واضحة حول التوجهات المستقبلية للتقنية. ونحن كشركة، نرتكز على الـ ’ويندوز‘ كأساس تقني ونأخذه إلى أبعاد جديدة غير متوقعة لنصل إلى مكونات مادية جديدة وحلول حوسبة سحابية مبتكرة ونوفر فرصاً جديدة للمطورين كما هو واضح في حلولنا مثل ويندوز لايف، وويندوز فون، وويندوز آزور".
وأضاف أبو لطيف: "في ظل تنامي أهمية دور التقنية في تحسين مستويات الإنتاجية من خلال القيام بعدة مهام بآن واحد وإتاحة إمكانية التعاون إلى جانب أثر الشبكات الاجتماعية، يشكل جيتكس فرصة هامة لنا للالتقاء بعملائنا وشركائنا لمناقشة أفضل السبل لتلبية توقعات المستخدمين ومتطلبات الشركات من خلال زيادة استهلاكية تقنية المعلومات. وبالنظر إلى الإمكانات العالية للحوسبة السحابية في توفير تطبيقات على مستوى الشركات، سيمثل جيتكس منصة هامة تسلط الضوء على دور مايكروسوفت في توفير أفضل تجارب الإنتاجية في الحوسبة السحابية ضمن بيئة العمل أو مقرات الشركات أو في كافة أشكال الدمج بينهما".
يقع جناح مايكروسوفت في قاعة الشيخ سعيد، المنصة TA-B1 في حين يقع الجناح المخصص للمستهلكين في القاعة الرئيسية، أما منصة الحوسبة السحابية فستتواجد في الجناح CLD-35.

0 commentaires:

إرسال تعليق

earn monye

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More