Google Plus

الصفحات

Affiliate Program ”Get Money from your Website”
Get Traffic Like Spam

الجمعة، 21 أكتوبر 2011

تعلن عن الترقية المجانية لمقابس انتل الجديدة LGA2011

أعلنت شركة Notuca عن نظام التثبيت الجديد لمبرداتها NM-I2011 المخصص لمقابس إنتل الجديدة LGA 2011, مع الدعم المتواصل من الشركة لعملائها فى كل أنحاء العالم .
كما حدث مسبقا مع نظام تركيب SecuFirm2 الذى جاء مجانى تماما, يتيح نظام NM-I2011 مستخدمى Noctua للتحديث لمنصات انتل الجديدة لمعالجات Sandt Bridge - E بإسم Core i7-3000 , نظام التركيب الجديد متوافق تماما مع كل مشتات Noctua السابقة التى تم صناعتها منذ عام 2005 ميلادية وسيتم توفيره مجانا لكل مستخدمي شركة Noctua فى حال توفيرهم لدليل مادى على امتلاكهم للمشتات الحالية لديهم.
" جودة المنتج وجودة الخدمة على رأس أولويات شركة Noctua, لذلك تعمل الشركة على توفير أفضل دعم ممكن للسادة العملاء , وفرنا سابقا العديد من الحلول المجانية للعملاء سواء على منصات Intel او AMD, ويُسعدنا توفير الحل الجديد المناسب للمنصة LGA 2011 استمرارا لمستوى خدمة متطور دائما" على لسان السيد ماّج رولاند , المدير التنفيذي لشركة Noctua, كما أضاف "يهمنا ان يشعر العميل إنه إستثمر فى مشتت يعمل بكفاءة لسنين حتى لو اشترى موديل من أربعة او ستة اعوام, يشعر بقيمته حتى الان ويُحدث إلي المنصة الأحدث مجانا".
ينم طلب النظام الجديد للتركيب من موقع الشركة الأم , هنا , ويتطلب الأمر صورة للمشتت , أو صورة لايصال الشراء, مع صورة للوحة الام بمخرج LGA 2011 أو صورة للمعالج.
nm_i2011_1.jpg
nm_i2011_2.jpg

0 commentaires:

إرسال تعليق

earn monye

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More