Google Plus

الصفحات

Affiliate Program ”Get Money from your Website”
Get Traffic Like Spam

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

أفضل 7 كتب لمطوري PHP الطموحين

هل تعلم الكثيرعن PHP ؟أم أنت فقط مبتدئ؟ في كلا الحالتين سيكون هذا المقال مفيدا لك ،قد يفضل معظم مطوري الويب والمصممين استخدام PHP لبناء موقع ويب ،و السبب الرئيسي وراء تفضيلها أن PHP هي لغة مفتوحة  المصدر و تدعم عددا من قواعد البيانات بما في ذلك MySQL و Oracle. شعبية PHP لتطوير مواقع الويب جعلت اتقانها ضروريا للعديد من مطوري الويب. للأشخاص الذين يرغبون في اتقان هذه اللغة، الكتب المذكورة أدناه سوف تكون مفيدة للغاية. بعض الكتب تناسب المبتدئين والمتقدمين من المتعلمين، وأ يضا تم التنويه عن كتب تحتوي على تقنيات متقدمة للمطورين المتمرسين.

1-Head First PHP and MySQL-A Brain Friendly Guide
كتبه لين بيلي ومايكل موريسون، هذا الكتاب يجعل تعلم برمجة PHP تجربة ممتعة. سلسلة كتب Head First   معروفه بشكلها الجذاب، ويحتوي الكتاب على عدد من الألغاز والاختبارات والتمارين التفاعلية. هذا الكتاب رائع للمبتدئين الذين يرغبون في إتقان اللغة، كما أنه مفيد جداً للمبرمجين المتقدمين حيث يضم عددا كبيرا من الأكواد، والنصائح والخدع.

php
2-PHP Cookbook
كتبه ديفيد تراتشينبيرج وديفيد سكلار، ببساطة هذا الكتاب أكثر الكتب قراءة في مجال برمجة PHP . ويحتوي الكتاب على أكثر من 250 وصفة-مثال للمشاكل التى أن يواجهها مبرمجين  PHP كل يوم. هذا الكتاب ليس للمبتدئين .هو مرجع للمبرمجبن المتمرسين و يوضح أفضل الممارسات في برمجة PHP ويحتوي على الكثير من الأكواد المفيدة للمطورين.
php
3-PHP and MySQL Web Development
كتبه لوك ويلينغ ولورا طومسون، هذا الكتاب يوضح كيف يمكنك استخدام PHP مع MySQL لإنشاء صفحات ويب وتطبيقات ويب جذابة. للمبتدئين، يصف الكتاب اساسيات PHP و MySQL وكيف يتكاملون بشكل مفصل ،ويعرض الكتاب أيضا أفضل النصائح والحيل التى تمكن المطورين من بناء تطبيقات الويب المعقدة.
php
4-Learning PHP, MySQL and JavaScript
كتبه روبن نيكسون، هذا هو أفضل كتاب للمبرمجين الذين بحاجة إلى فهم العلاقة بين PHP وJavaScript و MySQL، ويتناول قسم PHP أصغرالمسائل، وهو هدية للمبتدئين. يمكن المبرمجين المتمرسين تخطي الجزء الخاص ب PHP والانتقال مباشرة إلى الموضوع المهم بالنسبة لهم.
php

0 commentaires:

إرسال تعليق

earn monye

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More